يقرأ حاليا
بعد أربعين سنة من الغياب.. المغرب سيشارك في مسابقة ملكة جمال الكون بإسرائيل
FR

بعد أربعين سنة من الغياب.. المغرب سيشارك في مسابقة ملكة جمال الكون بإسرائيل

أعلنت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال المغرب، عن النية في المشاركة في المسابقة الرسمية لملكة جمال الكون في نسختها الـ70 برسم سنة 2021، التي ستقام بإسرائيل، وذلك بعد غياب دام لـ4 عقود، مُشيرة إلى فتح باب الترشح للمسابقة في وجه الشابات اللواتي يرغبن في تمثيل المغرب.

وأتى في نص المنشور، أنه “بعد 4 عقود.. عاد المغرب، سيتم انتخاب شابة مغربية لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية، قد تكون ملكة جمال الكون التالية أنت” مردفا “من برأيك ستكون الشابة التي سترتدي التاج بثقة وتمثل المغرب على الصعيد الدولي؟”.

وفي السياق نفسه، أكدت الصفحة الرسمية لمُسابقة ملكة جمال المغرب، أن آخر أجل لاستقبال طلبات الترشح هو يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال المغرب في السابع من شهر نونبر المقبل، مُشترطين أن يحملن المترشحات جنسية مغربية، وأن يكون لديهن جواز سفر مغربي ساري المفعول، وأن تتراوح أعمارهن بين 18 و 28 عاما، مضيفا أنه “يجب ألا تكن خاضعة لعقد إعلان حصري، ويفضل أن تكون المشاركات عازبات”.

جدير بالذكر، أن آخر مُشاركة مغربية في مسابقة ملكة جمال الكون، كانت سنة  1957، حيث مثلت ملكة الجمال جاكلين دوريلا المملكة المغربية، في التظاهرة التي أقيمت في كاليفورنيا وفازت بها ملكة جمال البيرو، غلاديس زندر.

إقرأ أيضا

إلى ذلك، بمُجرد إعلان عزم المغرب على المُشاركة في النسخة الـ70 من المسابقة المقامة هذه السنة في إسرائيل، يوم الثلاثاء 26 أكتوبر الجاري، بعد غياب استمر 40 عاماً؛ تباينت ردود الفعل لدى رُواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين الأصوات المؤيدة للمُشاركة المغربية، وبين الأصوات المُنددة بهذه المُشاركة.

 

انتقل إلى أعلى