يقرأ حاليا
السكوري وزير الشغل يلتقي أزيد من 500 مسؤول وموظفة وموظف
FR

السكوري وزير الشغل يلتقي أزيد من 500 مسؤول وموظفة وموظف

قام يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، صباح اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 بمدينة الرباط، بزيارة لمقر قطاع التكوين المهني، ومختلف الإدارات والمرصد والمفتشية العامة للشغل.

 

والتقى الوزير الشاب، بحسب بلاغ توصل به “نقاش21″، بالكاتب العام والمدراء ورؤساء الأقسام والمصالح والأطر والتقنيين وكل العاملين بالقطاع، وخصص حيزا هاما من لقاءاته للموظفات والموظفين، حيث التقى 500 منهن ومنهم للاطلاع على سير العمل بهذا القطاع، والتعرف على مسؤوليه والموارد البشرية التي يتوفر عليها، وسير تنفيذ مختلف البرامج في ميدان التكوين المهني.

وأضاف المصدر ذاته أن “خطوة السكوري لقيت استحسانا من طرف من التقاهم الوزير الشاب، مبرزا أنه “يسعى لتبني رؤية مرتكزة على التواصل والإنصات للآخر وعلى النجاعة والكفاءة والمردودية”.

وتجدر الإشارة أن يونس السكوري، قد حظي بالثقة السامية للملك محمد السادس، بتعيينه وزيرا للإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات في حكومة عبد العزيز أخنوش.

إقرأ أيضا

يذكر أن السكوري وزير حزب الأصالة والمعاصرة، مهندس دولة في الأنظمة المعلوماتية والاتصالات السلكية واللاسلكية وخريج المعهد الوطني للبريد و المواصلات السلكية واللاسلكية بالرباط، وخريج برنامج القيادة الاستراتيجية من معهد أسبن بباريس.

انتقل إلى أعلى