يقرأ حاليا
رفاق بنعبد الله: “سنعمل في هذه المرحلة من موقع المعارضة الوطنية والمسؤولة”
FR

رفاق بنعبد الله: “سنعمل في هذه المرحلة من موقع المعارضة الوطنية والمسؤولة”

أعلن حزب التقدم والاشتراكية، أنه سَيقارب المرحلة الراهنة، من موقع المعارضة “بوطنيةٍ ومسؤولية، وبسعيٍ متواصل نحو خدمة المصلحة العليا للمغرب والمواطنين”.

وأكد رفاق بنعبد الله، عقب اجتماع المكتب السياسي، أنهم سيشتغلون خلال المرحلة المقبلة من موقع المعارضة الوطنية الديموقراطية، المسؤولة والبَنَّاءة، وذلك على أساس تعميقِ تحليلِ الوضعية الراهنة، على ضوء كافة معطياتها وباستحضار جميع أبعادها، خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب، المنتظر عقدها يوم 16 أكتوبر المُقبل.

وشدد حزب “الكتاب”، على ضرورة مواصلة تعبئة صفوف الحزب خلال المحطة الجارية المتعلقة بانتخاب رؤساء مجالس العمالات والأقاليم وهياكل تسييرها، بهدف تكريس مكانة الحزب وتعزيز حضوره في مختلف المؤسسات المنتخبة. داعيا كافة مناضلات ومناضلي الحزب، ومنتخباته ومنتخبيه، إلى تكثيف الجهود والرفع من مستوى الاستعداد والتعبئة، لخوض غمار انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، في أفق تحقيق نتائج إيجابية.

إقرأ أيضا

وسطر المكتبُ السياسي برنامج عمل الفترة المقبلة، والذي يتضمنُ لقاءاتٍ تنظيميةً بكافة العمالات والأقاليم، ستترأسها وفودٌ من عضوات وأعضاء المكتب السياسي، بدءًا باللقاءات التي سيترأسها الأمينُ العام شخصياً بالمناطق التي فاز فيها الحزبُ أو حصل فيها على نتائج قوية. كما يشمل برنامجُ العمل انعقاد الدورة العادية للجنة المركزية يوم 16 أكتوبر القادم، لأجل القيام بتحليلٍ مُعمق ومستفيض وكامل لمختلف جوانب المسلسل الانتخابي وانعكاساته ونتائجه بارتباطٍ مع الأوضاع العامة.

انتقل إلى أعلى