يقرأ حاليا
مصطفى بايتاس لنقاش21: كلام وهبي عن الأحرار لا يلزم البام ولا يمنع التحالف
FR

مصطفى بايتاس لنقاش21: كلام وهبي عن الأحرار لا يلزم البام ولا يمنع التحالف

قال مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن المناوشات التي حصلت بين عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار لا تعبر عن رأي حزب التراكتور وأعضائه.

وجوابا على سؤال نقاش21 بخصوص اتهام وهبي لأخنوش باستعمال المال لشراء الأصوات وإن كان ذلك سيقف مانعا أمام الدخول في تحالف معه أكدلا أعتقد أن هذا الكلام الذي قاله وهبي يروج داخل حزب البام”، مضيفا أن اليوم المغرب يعيش مرحلة مفصلية لتحديد مصائر المغاربة، لذلك فهذه القضايا الكبرى لن تتحكم فيها لحظات شهدتها حملة انتخابية معروفة بالسجالات والتدافعات السياسية.

وزاد المتحدث أن التفاعل مع رسالة المغاربة في 8 من شتنبر الجاري يقتضي التحلي بروح المسؤولية والحكمة “وهي صفات موجودة في حزب التجمع الوطني للأحرار”.

وقدم عزيز أخنوش رئيس التجمعيين اليوم الخميس 9 شتنبر، كلمة بمناسبة تصدر الحزب لنتائج الإنتخابات التشريعية، مذكرا فيها بوعود الحمامة التي قدمتها للمغاربة، حيث جدد التزامه مع المواطنين المغاربة بهذا الخصوص.

إقرأ أيضا

وقال أخنوش أن حزبه ليست له أية خطوط حمراء فيما يخص التحالفات: “نحن مستعدون لتشكيل حكومة قوية تضم أحزاب سياسية متوافقة حول الأوراش والمشاريع التي تخدم البلاد”.

 

انتقل إلى أعلى