يقرأ حاليا
بالفيديو..انتشاء التجمعيون لحظات بعد النتائج الرسمية
FR

بالفيديو..انتشاء التجمعيون لحظات بعد النتائج الرسمية

تصدر حزب التجمع الوطني الأحرار نتائج الانتخابات التشريعية التي تم إجراؤها يوم 8 شتنبر الجاري، وذلك ب97 مقعدا برلمانيا، بحسب الإعلان الرسمي لوزارة الداخلية.

وعم الانتشاء أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار، ممن استقبلوا النتائج الرسمية للانتخابات التشريعية بكثير من الترقب والانتظار، داخل المقر المركزي للحزب بحي الرياض، بالرباط.

وعبر المرشحون للانتخابات باسم حزب “الحمامة” عن رضاهم بالنتائج النهائية، بالقول “إنها كانت مُتوقعة، وأن الحزب راهن على المُواطنين المغاربة في جُل الجهات، حيث تم وضع برنامج انتخابي يرقى لتوقعاتهم، بناء على الجولة التي قام بها في ظل السنوات الأخيرة تحت شعار مائة يوم مائة مدينة”.

وقال عزيز أخنوش، في كلمة ألقاها بالمقر المركزي للحزب بالرباط، قبيل ساعات قليلة من إعلان النتائج الرسمية أنه قد “عرفت نسبة الناخبين زيادة ب 31 في المائة، وهذا مؤشر كبير على تزايد الاهتمام بترسيخ المسار الديمقراطي لبلادنا”، مؤكدا على أن “الانتخابات هذه السنة أتت في ظروف تجتاحها الجائحة، لكن التنظيم كان جيدا”.

من جهتها، دلال ميني، الناطقة الرسمية باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، قالت في تصريح لـ”نقاش 21″ قبيل الإعلان عن النتائج إن “الحملة الانتخابية التي قام بها الحزب كانت ترقى بمستوى التطلعات، وتم الاعتماد فيها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي”.

إقرأ أيضا

 

انتقل إلى أعلى