يقرأ حاليا
بالفيديو. مُرشحات بدون انتماء سياسي.. الدكالي: هدفنا إعادة الثقة للمواطن
FR

بالفيديو. مُرشحات بدون انتماء سياسي.. الدكالي: هدفنا إعادة الثقة للمواطن

قالت فاطمة الزهراء الدكالي، وكيلة اللائحة المستقلة بالقنيطرة، “قررتُ خوض غمار الانتخابات الجماعية بمدينة القنيطرة، من خلال اللائحة المُستقلة، لأنها بدون لون ولا انتماء سياسي، خاصة أن المواطنين، في الفترة الأخيرة استاءوا من الأحزاب السياسية”.

وزادت الدكالي في حديثها لـ”نقاش 21″ إن “هدفنا هو إعادة الثقة للمواطنين من أجل زيادة نسبة المُشاركة السياسية، ولن تكون لنا أي علاقة بالأحزاب السياسية، حفاظا على علاقتنا بالمواطنين في المدينة”.

وفي السياق ذاته، أكدت الدكالي أن “البرنامج الانتخابي المُزمع العمل به، يمس عددا من النقاط الهامة بالنسبة للمواطن القنيطري، أهمها إيجاد حل فِعلي لمشكل النقل، والاكتظاظ العارم الذي تشهده المدينة، ويؤثر سلبا على الساكنة، ناهيك عن عدد من المشاكل التي نلتزم بإيجاد حلول ناجعة لها”.

أما عن مدى حضور المرأة في المشهد السياسي المحلي، وضمن اللائحة المُستقلة بالأساس، تقول الدكالي “المرأة حاضرة بقوة، خاصة ذوات الكفاءة وبحماس كبير من أجل تحقيق الغاية المُسطرة من خلال البرنامج الانتخابي”.

“الشيء المُميز في البرنامج الانتخابي الذي سنعمل عليه هو ما يتعلق بالشباب، من عزم على خلق ملاعب قرب، وعدد من المرافق” تختم وكيلة اللائحة المستقلة بالقنيطرة.

إقرأ أيضا

جدير بالذكر، أن اللائحة المُستقلة بمدينة القنيطرة، تواجه في ظل الاستحقاقات الجارية، عددا من الوجوه السياسية من قبيل عزيز رباح، رئيس المجلس الجماعي للقنيطرة وأحد قياديي حزب العدالة والتنمية، وفوزي الشعبي، نائب برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة.

انتقل إلى أعلى