يقرأ حاليا
فيديو. فوز الأحرار: البطلة نوال المتوكل تُعرب عن ارتياحها و “وعود الحزب سوف يتم تنزيلها”
FR

فيديو. فوز الأحرار: البطلة نوال المتوكل تُعرب عن ارتياحها و “وعود الحزب سوف يتم تنزيلها”

أبدت نوال المتوكل، البطلة المغربية وأول امرأة عربية وإفريقية تفوز بميدالية ذهبية أولمبية، عن ارتياحها من النتائج التي حصل عليها حزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات التشريعية التي جرت يوم أمس الأربعاء 8 شتنبر الجاري، بالقول: “هنيئا للمغاربة لأنه سيتم طي صفحة الماضي، والتقدم إلى الأمام بكل أمل ومشاريع”.

وزادت المتوكل، في تصريح لـ”نقاش 21″ أن حزب التجمع الوطني للأحرار حظي بثقة المغاربة، وأن “النتيجة كانت متوقعة، إذ قمنا بعمل جبار طيلة الخمس سنوات الماضية، بمعينة السيد الرئيس، من شمال إلى جنوب المغرب في إطار حملة مائة مدينة مائة يوم، وهو الشيء الذي جعل المغاربة يثقون فينا، ويذهبون بكثافة نحو مكاتب الاقتراع”.

نوال المتوكل، التي سبق للملك الراحل الحسن الثاني، تعيينها في منصب سكرتيرة دولة للشباب والرياضة عام 1997 وبقيت في هذا المنصب ثمانية أشهر، وذلك بعد عامين من تعيينها عضوا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لألعاب القوى عام 1995، أشارت أن وعود الحزب سوف يتم تنزيلها على أرض الواقع.

“مشروعنا الانتخابي يعتمد على أهداف تمس مُحاربة الفقر والهشاشة، وتحسين جودة الصحة والتعليم، وتحسين الإدارة”، تختم البطلة العالمية حديثها لـ”نقاش 21”.

إقرأ أيضا

 

انتقل إلى أعلى